أقسام الوصول السريع ( جلابة بزواق المعلم,قفطان بزواق المعلم,جلابة مليفة بزواق المعلم,زواق المعلم,ز )

الكندورة


طبعًا، سأكون سعيدًا بتقديم المشورة والإرشاد في تصميم التطريز والعمل معك على تحقيقه. يرجى توضيح ما هي الأفكار التي لديك لتصميم التطريز والمتطلبات التفصيلية التي تحتاجها. سنعمل سويًا على تطوير تصميم يتماشى مع رغباتك وتحقق التفاصيل والجمالية التي ترغب فيها.

في المغرب، الكندورة بالفعل جزء من الزي التقليدي للرجال. يعتبر الجلباب أو الكندورة التقليدية من القطع الملابس
التي يرتديها الرجال في المغرب خصوصًا في المناسبات الخاصة مثل الأفراح والاحتفالات التقليدية. الكندورة هي ثوب مريح طويل يصنع من القماش التقليدي المزخرف بتطريزات جميلة. وهي تعتبر رمزًا للثقافة المغربية والتراث الشعبي


الكندورة التقليدية
على الرغم من أن الكندورة التقليدية في المغرب تعتبر طرازًا تقليديًا للملابس النسائية، إلا أن هناك أيضًا بعض الخيارات المتوفرة للرجال فيما يتعلق بالأزياء التقليدية المغربية. يمكن أن تكون جلابية الرجال هي الخيار الأكثر شيوعًا. تتكون جلابية الرجال من قميص طويل وفضفاض وطوق عالي وأكمام طويلة تصل إلى المعصم. يتم تنسيقها مع سراويل واسعة وقبعة تقليدية تسمى الطربوش. يمكن العثور على جلابية الرجال بتصاميم وألوان مختلفة وتفاصيل مطرزة لإضفاء لمسة تقليدية وفاخرة على المظهر. يرتدى رجل المغرب الكبير جلابية في العديد من المناسبات الاجتماعية والثقافية. يمكن العثور على هذه الأزياء التقليدية في الأسواق المحلية وورش العمل الحرفية.



الكندورة التقليدية



تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -